• إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

كيفية إنشاء دورة ناجحة ومربحة على Udemy



هل تريد كسب المال على الانترنت؟
هل تريد أن تكون مدرب مشهور على Udemy؟
إذا كان الجواب نعم، هذه المقالة هي لك. في هذه المقالة، سأناقش خريطة طريق لإنشاء دورة Udemy  جذابة و ناجحة  وموثوق بها، وأصيلة ومثيرة للاهتمام. وفي النهاية المقالة، وسوف أشاركك  دورة مجانية والتي يمكنك تسجيل  فيها على الفور لمعرفة نصائح للمحترفين.
يمكنك مشاهدة 

احتل المرتبة الأولى فى google بموقعك واربح آلاف الدولارات

  وفي هذا دليل وسوف أشارك كيف يمكنك إنشاء دورة ناجحة. 
بالنظر إلى حقيقة أن Udemy لديها أكثر من 25000 الدورات، فمن الصعب أن تظهر امام هذا  الحشد لجذب انتباه الجمهور وخاصة .  ولكن بفضل  النصائح المذكورة أدناه في هذه المقالة ستجد  ما يضمن أن دورتك سيؤدي إلى جذب عدد هائل من الجماهير والزوار، حتى لو لم يكن لديك تجربة مدرسا سابقا.
 
تحقق من Udemy

1. إنشاء محتوى الدورة الخاصة بك

1. اختيار الموضوع المناسب - يمكنك إما اختيار الموضوع الذي تختص به أو يمكنك التحقق من الدورات الشعبية التي تتوفر على Udemy واختيار الموضوع وفقا لذلك. في كلتا الحالتين، وسوف تجد العديد من الدورات المتاحة على Udemy. مشاهدة والتعلم وتحليل و، أعتقد أن  هذا شيء هو احد  الاسباب التي يمكن أن تقدم من شأنها أن تجعل دراستك أفضل أو مختلفة عن جميع الدورات الأخرى.
2. تحديد جمهورك  بمعنى تحديد مستوى الدورة  بطبيعة الحال، إذا كان الحال  مبتدئا أو هي دورة متقدمة و، و يجب تحديد اهداف لنفسك ولجمهورك من خلال هذه الدورة.
3. اختيار عنوان ممتاز لهذه الدورة: انه لامر حاسم  أن يكون عنوان الدورة التدريبية الخاص بك هو جذاب، قصيرة وصفي. و يستحسن ان يتضمن العنوان الخاص بك  عن الكلمات الرئيسية لدورتك، من شأنها أن تضمن أنه سيكون لديك مرتبة أعلى في نتائج البحث. .
4. تقرر شكل للهيئة للدورة: وضع خطة حول كيفية ارسال كل الدروس واختيار عنوان لكل قسم 
 على Udemy، يمكنك  تقديم الدورات التعليم  في 6 أشكال مختلفة: نص، وفيديو، وعروض، والصوت، وثيقة، المزج (فيديو وعرض) هو الأكثر الاشكال التى يصى  بها من المحترفون:
بعض التوصيات:
  1. استخدام 60٪ فيديو لخلق دورتك كما تشارك جميع الحواس الحسية وهذه هي الطريقة لزيادة التفاعل لدوراتك.
  2. الحفاظ على طول كل درس بين 2 -10 دقيقة.
  3. يجب أن يكون لكل محاضرة مقدمة وخاتمة ومع  تفسير ما هي هدف هذه المحاضرة  وماذا سوف يكتسبون في نهاية المطاف.
  4. بناء علاقة مع الجمهور، والانخراط. والتفاعل مع الجمهور. 

2. إنتاج المحتوى الخاص بك

لإعطاء جمهورك شعور رائع وهائل وتظهر لهم ان هذه الدورة صادقة، فمن المهم أن نوعية المحاضرات الخاصة بك يجب ان تكون ممتازة وعالية الدقة وذلك ب.
1. تسجيل الفيديو ونوعيته: الفيديو الخاص بك يجب أن يكون في بجود 720P HD  لنشر دراستك في Udemy. لتسجيل بدقة 720P HD، يمكنك استخدام الهاتف الذكي، اوكاميرا،  أو DSLR.  فإنني أوصي لكم لاستخدام  كمتسا . انها بسيطة وسهلة الاستخدام وأي شخص ليس لديه خبرت من قبل  يمكن استخدامه.

2. تسجيل الصوت والجودة: للحصول على الصوت بجودة ممتازة،  استخدام الميكروفون  ذات جودة والتأكد من أن الصوت هو واضح، وخالي من أي ضجيج.

 

3.  المحتوى الخاص بك

بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، وفقد أنجزت بالفعل 80٪ من دورتك. ومع ذلك، فإن بقية 20٪ من دورتك أي صفحة المبيعات من دراستك ستكون عاملا رئيسيا في تحديد نجاح الدورة التدريبية الخاصة بك. بدون صفحة المقصودة  سيكون من المستحيل بالنسبة ان تظهر او تنشاء  مكانة في السوق وجذب جمهورلدورتك.

تشكل الصفحة المقصودة أربعة جزء كبير
1. صورة الرئسية للدورة :  يمكنك الحصول على الصفحة الرئسية وتكون رهيبة ومحترفة قوم بالبحث عن خدمة  على Odesk أو Fiverr بمبلغ صغير.
2. ملخص الدورة: هذا هو الجزء الأكثر أهمية الذي يسلط الضوء على ما سوف يتعلم الطالب إذا استمر في الدورة. تحديد  واضح لأهداف الدورة في الأسطر القليلة الأولى، والتركيز على المشكلة التي تبحث عن الحل 
  حاول استخدام النقاط بقدر الإمكان كما سيجعل ملخص سهلة القراءة والفهم.
3. التعريف بالمؤلف الدورة: ه. من المستحسن أن يكون المؤلف  له نبذة مفصلة وهذا يمكن بزيادة نسبة النقر و جلب الزوار، ضمان مع . شرح لماذا أنت مؤهل لتدريس هذه الدورة، وأذكر أعمالك ذات صلة بهذه الدورة. هذا سيساعدك في بناء السلطة وكسب ثقة القراء. 
كيفية إنشاء دورة ناجحة ومربحة على Udemy bbb on 8:31 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة TH3 BOSS
تصميم و تكويد : تصميم ون ايجي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.