• إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

5 تطبيقات Android التي تدفع لك المال الحقيقي اوالنقاط للاستثمار

تطبيقات Android التي تدفع لك المال الحقيقي والنقد للاستثمار

انت لا تدفع لبعض  التطبيق  عند تحميلها من المتجر الانها مجانية  أو تشتري بعض التطبيق المدفوعة. ولكن هل تعلم انه يمكن كسب النقود عن طريق استخدام هذه التطبيقات مثل مشاهدة التلفزيون وممارسة الرياضة، وتحميل التطبيقات و  امور بسطية  مثل التقاط الصور.
 



Make Money From Android Apps

تحقق من قائمتنا التى تحتوي على 6 أفضل تطبيقات لكسب المال مع Android  ستكون مناسبة لك وستبدء في الربح وكسب المال.

Google's Opinion Rewards (المكافآت الرأي جوجل)
googleopinion
  هذا التطبيق المدهش الذي يدعى بالمكافآت جوجل الرأي متاحة فقط لمستخدمي هواتف من نوع  الروبوت.
التطبيق يتيح لك في  جوجل بلاي نقاط مكافأة ولكنها لن تكون نقدية ، والتي يمكنك استبدالها فقط على خدمات جوجل مثل تحميل تطبيقات الروبوت المدفوعة ، موسيقى، أفلام، كتب، وما إلى ذلك على متجر Play.
وبمجرد تثبيت والاشتراك في جوجل يمنحك 20-30 من الاستطلاعات كل أسبوع . تحتاج إلى إعطاء آرائكم والآراء حول المنتجات، والتي ستمنح بدورها نقاط اضافية . .
 
ESPN الإنتصارات للنقد
ESPN
  هذا التطبيق هو اليانصيب. متوفرة على كل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية،  كل أسبوع تحتاج إلى التنبؤ بالفائز في المنافسة الرياضية، والشخص  الذي سيفوز مع التوقعات الصحيحة ستفوز بالجائزة الكبرى.
حتى إذا كنت تعتقد أن لديك مهارات التنبؤ بنتيجة المباراة. تنافس في التنبؤ للفوز بأكثر من 1.2 مليون دولار في الجوائز السنوية. يمكنك التحقق من التطبيق من هنا .
 
مشاهدة التلفزيون أو الاستماع إلى الموسيقى
viggle
 إذا لم يكن لديك القدرة على التنبؤ في المباريات، ولكن يمكنك مشاهدتها؟ نعم !!!. حمل Viggle .
هذا التطبيق يتيح لك كسب نقاط مكافأة على الفور لمجرد مشاهدة البرامج التلفزيونية أو الاستماع إلى ألبومات الموسيقى. متاح لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، وسوف تحتاج ببساطة لفتح هذا التطبيق واستخدامه الاعتراف بأي من الموسيقى أو التلفزيون المفضلة لديك المعرض. سوف تحصل على نقاط المكافأة على الفور.
أيضا، هناك ميزة تسمى Viggle لايف، حيث يمكنك كسب نقاط من خلال الإجابة على الأسئلة أو استطلاعات الرأي في حين . يمكنك استبدال هذه النقاط في وقت لاحق للحصول على بطاقات هدية ولكن على عدد محدود من وسائل.
تحميل تطبيقات
earnMoney
 كسب المال هو التطبيق الروبوت من شأنها أن تدفع لك لتحميل التطبيقات. إما مجانية أو المدفوعة (أجور أعلى). كما أن التطبيق لديه بدائل مثل مشاهدة الفيديو أو أو تسجيل لمواقع مجانية  لكسب المال. ستحصل على قطع نقدية ،  والتي يمكن تحويلها إلى دولارات - على سبيل المثال، 100 قطعة نقدية = 1 $.
التقاط الصور
scoopshot
 هل لديك  هاتف الذكي؟ عظيم. هذا كل ما تحتاجه  لجلب لك بعض المال. Scoopshot سوف تدفع للاشخاص للتقاط الصور في أي مجال. وسوف تستخدم هذه الصور في المقابل من قبل الصحفيين وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية التي تتراوح من الصغيرة إلى وسائل الإعلام على نطاق واسع.

 
  يمكنك تحميل النسخة الروبوت هنا .
حاولنا تغطية بعض التقنيات الرئيسية وسهلة لكسب المال باستخدام الهاتف الروبوت الخاص بك. إذا كنت ترغب في مشاركة أي خدعة أو تقنية،يمكن  أن نترسلها من خلال التعليقات الخاصة بك. لا تنسى أن تشارك هذه المقالة  مع اصدقائكم 
5 تطبيقات Android التي تدفع لك المال الحقيقي اوالنقاط للاستثمار bbb on 12:58 م 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة TH3 BOSS
تصميم و تكويد : تصميم ون ايجي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.