• إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

مواقع مفيدة ستجعلك أكثر ذكاء

إذا كان هناك شيء واحد يمكن أن يقال لنشاطنا عبر الإنترنت في هذا العصر الرقمي الحديث، و المدة التي نقضيها أمام شاشات الحاسوب والتلفيزيون فهذا ما يسمى باضاعة الوقت 
  عندما يشاهدنك الناس وانت جالس امام الحاسوب ساعات كثيرة بدون معنى يقول الكثير عنك،  ان لديك أهداف شخصية عبر الانترنت لكن هذه الطريقة هي التي تؤثر على القدرات العقلية الخاصة بك. في حين  هنالك اشخاص يقومون تمرير لبعضهم البعض الصور الشخصية  ومشاركتهم مع أصدقائهم في الفيسبوك، .  اذا  لديك وفرة من الخيارات على شبكة الإنترنت لتضيع الوقت، ولكن إذا كنت تريد حقا أن تكتسب بعض المهارات في العالم الحقيقي وتصبح شخصا أفضل مما كنت عليه سابقا، فانت الان امام افضل مقالة تقنية لتجعل نفسك اكثر ذكاء.

11 المواقع التي سوف تجعلك أكثر ذكاء

تحتاج إلى إعطاء الأولوية للمواقع التي من شأنها أن تساعدك على النمو، . وهنا هي أفضل 11 مواقع من شأنها أن تساعدك على أن تصبح أكثر ذكاء مع المهارات والمعارف التى سوف تاكتسبها وبالطريقة التي تؤدي حياتك الى الافضل.
 
الموقع الاول : Code Academy
إما إذا كنت تبحث فقط للبدء في تطوير الشبكة مع HTML / CSS  أو إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المهارات الأساسية في الترميز،  Code Academyهو المكان المناسب لتبدأ  في اكتساب مهارات الترميز وأكاديمية الكود يوفر واجهة سهلة الاستخدام التي تجعل التعلم اسهل وبسيط !
كل شيء عن Code Academy، بما في ذلك واجهة تفاعلية، ونظام الشارات والدورات الدراسية الخاصة بهم تجعل من السهل على أي شخص لديه أي خلفية الكمبيوتر على الإطلاق، لتبدأ مع الترميز. مع ترميز تيارات مقسمة إلى HTML / CSS، جافا سكريبت، مسج، PHP، بيثون وروبي. يمكنك البدء من نقطة الصفر على أي من النظام الأساسي للتطوير الذي تم اختياره للحصول على المهارات الأساسية اللازمة للتنمية.

إذا كنت تبحث عن بعض مزيد من الإلهام للمشاركة في الترميز، وهذه هي بعض المواقع الإضافية التي قد تساعدك. هذه المواقع تقدم دورات في مجالات مختلفة، اعتمادا على مصالحكم.
 
الموقع الثاني EDX
إذا كنت جادا جدا حول اكتساب مهارات، edX.org هو مكان عظيم فيعد  من أفضل الجامعات في العالم مثل جامعة هارفارد، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ستانفورد، جامعة ميونخ التقنية، المعهد الهندي للإدارة و....، وأفضل شيء حول هذا الموضوع؟ انهم جميعا مجاني. هذه الدورات مجانية على الانترنت تقودك إلى شهادة إتمام من الجامعة نفسها وشهادة التحقق الاختيارية المجانية  و التى تكلف ما بين $ 25- $ 100.
  وهنا هي فرصتك. مع الدورات المقدمة في مواضيع تتراوح بين الآداب والعلوم الإنسانية لإدارة الأعمال والهندسة، يمكنك تحسين مهاراتك وحياتك المهنية. EDX فهو يسمح لك الآن لإضافة شهادات لينكدين لصفحة الخاصة بك، لمساعدتك على تعزيز فرصك في ايجاد وظيفة أحلامك. وقد أخذت بضع دورات هنا، أود أن أوصي بالتأكيد EDX لأي شخص يتطلع إلى اكتساب المعرفة الكبيرة من أعضاء هيئة التدريس على مستوى العالمي في الجامعات
  الموقع الثالت : مدرسة التصوير الرقمي
  إذا كنت قد بدأت تشعر ان الأكاديمية لديها مجالات معينة فقط فانت على خطئ ، وهنا هو شيء لعشاق التصوير. التصوير الرقمي هو شكل فني عظيم ورائع. التصوير الفوتوغرافي هو عبارة عن اسراد قصة من خلال الصور  فالكثير من الناس لا يعرفون التقاط الصور بجودة ممتازة, هذا هو السبب الذي يدعوك علي الحصول على النصائح والحيل من كبار التصوير في العالم .
مدرسة التصوير الرقمي احد  أفكار دارين روز ، أيضا مؤسس ProBlogger، واحدة من أكبر البوابات على نصائح التدوين . يغطي هذا الموقع طن من نصائح ودروس التصوير المختلفة، بدءا من كاميرات ومعدات لمرحلة ما بعد الإنتاج من الصور الخاصة بك.


الموقع الرابع : HowStuffWorks
  هل لديك اسئلة  كثيرة وتبحث  على إجابات لجميع  أسئلتك وتكون الاجابات مدعوم علميا وموثوقة في جميع المجالات التي تتراوح من الحيوانات والصحة والحياة العصرية والمال للعلوم والتكنولوجيا وصناعة السيارات . هذا الموقع كما يضم بعض المواد المثيرة للاهتمام، مسابقات وأشرطة الفيديو لتلبية وتنمية  للمعرفة الخاص بك . مع هذا الموقع، يمكنك الآن التوقف عن التساؤلات كيف يعمل شيء ما وتجد ايضا طريقة عمل الأشياء بطريقة صحيحة !
الموقع الخامس : جامعة رديت

رديت هي واحدة من أنشط المنتديات على شبكة الإنترنت  جامعة رديت هي مبادرة من قبل رديت، بدأت في عام 2010، لتقديم الدورات من قبل الناس الذين تخرجوا مع الكلية بدرجة جيدة .
يقدم هذا الموقع كل الدورات القصيرة التي تمتد لمجرد 15 دقيقة ودورات مطولة 3 ساعات من قبل الطلاب أنفسهم الذين تخرجوا مع درجة عالية. مع أكثر من 100 من قسم تتراوح بين الفن والموسيقى والأدب وعلوم الكمبيوتر والرياضيات الحاسوبية
تعلم أي شيء بدءا من فن صناعة الأفلام والإبداعية أغنية كتابة لتشفير والوحدة 3D وميكانيكا نيوتن! ويتم تنظيم هذه الدورات إلى حد ما، ولكنك لن تجد نفس مستوى الصعوبة وجودة التعليم في جميع هذه الدورات. جامعة رديت يزدهر في ظل هذا الغموض ويساعدك على تعلم شيء عن كل شخص.
الموقع السادس : QUORA 
 
  هو موقع  رئيسي في مجال أسئلة وإجابات-الإنترنت. مع منصة يعترف الأشخاص ذوي النفوذ ودراية، QUORA   تتطورت بسرعة الى الشبكة التي هي عليه اليوم. .
على عكس أي شبكة الأسئلة والأجوبة الأخرى،QUORAهو مجتمع حيث يتبادل الناس المعرفة  وآرائهم حول أي موضوع يمكن أن تكتسب الخبرة من مجالات التكنولوجيا والتعليم. والاختلاط  في هذا المجتمع مدهش للتعلم والنمو مع هذا المجتمع.


  الموقع السابع : TED
 
التكنولوجيا والترفيه والتصميم والأكثر شيوعا المشار إليها كما TED هي واحدة من المنظمات الملهمة الرائدة في العالم  يشاهدها الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم . بدأت في عام 1984، تطورت مؤتمرات TED في الكثير وتضم الآن  أكثر من 100 لغة ومع مواضيع منتشرة في الشركة إلى التكنولوجيا والقضايا العالمية.
  الموقع الثامن : Spreeder
لن اخبرك بشئ عن هذا الموقع سوف اتركك تتعرف عليه بنفسك موقع اكثر من رائع
الموقع التاسع Duolingo
إذا كان لديك  الوقت من بضع دقائق إلى ساعة فراغ  يوميا، الان مع هذا الموقع  Duolingo. يمكنك تعلم أي لغة جديدة  والتى تريد مع كل تطبيق ويب والتطبيقات النقالة في اي مكان كنت ،. تقدم Duolingo دورات لغة الاسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والهولندية. العديد من اللغات الأخرى 
 

  .
مشروع غوتنبرغ
مشروع غوتنبرغ هو أفضل مكان لك. هذا الموقع يحمل الآلاف الكتب في اي مجال . يمكنك قراءة الكتب الإلكترونية مجانا على مشروع غوتنبرغ.
يمكنك أيضا العثور على الكتب السمعية، ورقة الموسيقى والكثير على هذه الشبكة. مع بعض من أفضل الأعمال الأدبية مثل يوليسيس، مغامرات التوت الفنلندي وأكثردهشة هي انها متاحة مجانا على هذه الشبكة، 
بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، كما يحمل مشروع غوتنبرغ الكتب بلغات أخرى أيضا، بما في ذلك الهولندية والبرتغالية والفرنسية والإيطالية. بين 49،000 الكتب الإلكترونية المجانية التي تحمل مشروع غوتنبرغ، ويمكن أيضا أن يتم تحميل هذه الكتب إلى محرك الأقراص المحلي الخاص بك، أو يمكنك أيضا اختيار لقراءتها على الانترنت.
 
الموقع الحادي عشر : Investopedia
التمويل هو عنصر أساسي من حياتنا، . ، الناس يعرفون أن في اعادة استثمار تدفق هو أهم بكثير من النجاح المالي.
Investopedia هي واحدة من أفضل المواقع لمعرفة المزيد عن التمويل والاستثمار. ويشمل هذا الموقع كل المصطلحات كبير في التمويل، لذلك سيكون لديك أبدا أن نتساءل ما يعنيه. كما يقدم الموقع بعض النصائح المالية رائعة ونصائح حول الاستثمار والتجارة والإدارة المالية الشخصية وأكثر من ذلك بكثير.
مواقع مفيدة ستجعلك أكثر ذكاء bbb on 1:55 م 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة TH3 BOSS
تصميم و تكويد : تصميم ون ايجي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.