• إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

ما هو الدومين الاثورتي (DA) وكيفية الحصول عليه






ما هو الدومين الاثورتي (DA)؟ - A الدليل الكامل للمبتدئين


فيما يلي دليل مفصل يعلمك ما تحتاج إلى معرفته حول "الدومين الاثورتي" (بما في ذلك كيفية التحقق من درجة الاثوراتى لدومين موقع الخاص بك!)
دومين الاثورتي هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تحدد مدى نجاح موقع الويب الخاص بك و رتبته في محركات البحث.
في "الأيام السابقة"، كان محتوى الموقع على شبكة الانترنت هو ألاساس الذي يحدد رتبته. الآن، المجال والسلطة الصفحة تلعب دورا رئيسيا في ترتيب أي مجال.
  لأنه بمجرد أن تفهم ما هودومين الاثورتي (DA) ، يمكنك البدء في التركيز على  انشاء بلوق موثوقة.

ما هوالدومين الاثورتي؟

دومين الاثورتي هو المقياس الذي تم إنشاؤه من قبل  (شركة ادارة العلاقات )، لغرض تقييم موقع على شبكة الانترنت على مقياس من 1-100 (100 كونها أفضل و1 هي الأسوأ). حتى  الى أعلى الاثورتي لموقع على شبكة الانترنت، وارتفاع ترتيبه في محركات البحث.
بدلا من التفكير في المرجع المجال كمقياس للجهد SEO الخاص بك، والتفكير في الأمر على النحو مقياس تنافسية ضد المواقع الأخرى. و حتى إذا قارنت موقع الويب الخاص بك من حيث درجة DA  (الاثورتي ) مع موقع منافس لموقعك،  وكان موقعك لديه  DA أعلى درجة  من الموقع المنافس من المرجح أن تحتل مرتبة أعلى في عمليات البحث  في محرك البحث!

كيفية التحقق من الدومين الاثورتي؟

 

هناك عدد قليل من مواقع التحقق من دومين الاثورتي على شبكة الإنترنت والتي يمكنك استخدامها للتحقق موقع الويب الخاص بك من حيث DA (الاثورتي ). الأول هو الرسمي Moz open site explorer حيث  اكتب في المجال أو النطاق الفرعي عنوان الموقعك او الدومين المراد التحقق منه ، وسوف تظهر النتيجة الاثورتي الخاص بموقعك او الدومين الذي وضعته في الخانة .


إذا كنت تستخدم متصفح كروم أو فايرفوكس، يمكنك استخدام اضافة MozBar للتحقق من  دومين الاثورتي و الصحفة الاثورتي  لاي صفحة ويب او موقع تريده ، وأنا أوصي بها
تتكون العوامل الاثورتي  لأكثر من 40+ إشارت، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك البدء بها الآن لزيادة موقعك سلطة المجال.
  يجب أولا أن نفهم كيف ننشاء DA جيدة من خلال فهم MozRank وMozTrust.

ما هو MozRank؟

يتم قياس MozRank استنادا إلى بيان صلة من مجال. ويحسب لأي صفحة ويب على شبكة الإنترنت استنادا إلى عدد  الروابط التي تشير إلى الصفحة.
  مع الكمية والنوعية من الصفحات التي تربط مع بعضها البعض  . 
يتم قياس MozRank على مقياس من 0-10، مع 10 يكون أعلى. متوسط ​​تقييم MozRank لصفحة ويب على الإنترنت هو 3.

ما هو MozTrust:

 مثل MozRank، MozTrust هو أيضا تعتمد على الروابط. MozTrust، ولكن، ما هي الطريقة التي تقاس بها والتى تعتير  الموقع موثوق به على شبكة الإنترنت. على سبيل المثال، عادة ما تعتبر موقع الحكومة أو موقع على شبكة ايدو من المواقع الموثوق بها.
يتم قياس MozTrust أيضا على مقياس من 0-10، ويمكنك زيادة ترتيب MozTrust عن طريق الحصول على روابط من مواقع موثوق بها (ويكيبيديا ومواقع حكومية ومواقع الجامعات، الخ).
العوامل التي تؤثر على MozTrust:
    ملاحظة: قد تلاحظ  ان موقع أو صفحة ويب وجود ارتفاع MozRank ولكنها منخفضة MozTrust. وهذا هو الأرجح لأنه من السهل التلاعب MozRank عن طريق بناء الكثير من الروابط في فترة قصيرة

    كيفية تحسين دومين الاثورتي:

    لحسين دومين الاثورتي الخاص بموقعك، و أيضا زيادة فرصت  تحسين تصنيف موقعك في محرك البحث. التفكير في DA باعتباره طريقة حساب مدى تنافسية المواقع  في ترتيب جوجل اذناء للبحث.   أعمل على بناء وصلة لبلوق الخاص بك ، عليك أن تحاول الحصول على وصلات من المواقع اخرى ذات بانج رانك و اثورتي عالي.
    كما مدون، يجب أن تكون مهتمة في اثنين من العوامل التالية:
    • زيادة المرجع مجال الخاص بك بلوق
    • الحصول على وصلات، من المواقع ذات الدومين الثورتي العالي
       
    ما هو الدومين الاثورتي (DA) وكيفية الحصول عليه bbb on 9:42 ص 5

    هناك تعليقان (2):

    يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
    جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة TH3 BOSS
    تصميم و تكويد : تصميم ون ايجي
    يتم التشغيل بواسطة Blogger.