• إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

كيفية استعادة الملفات المحذوفة بسرعة مجانا


  هل تريدون استرجاع  الصور المفقودة، واستعادة الوثائق المفقودة، وفتح المجلدات المفقودة وأكثر من ذلك. الدليل الكامل لاسترجاع البيانات المفقودة مجانا. و أين هي الملفات المفقودة؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك
حذف الملفات عن طريق الصدفة هو امر يتكرر معنا.  باستخدام الأداة المساعدة المجانية الملقبة بالحفار. وفي هذه المقالة سوف نقدم كيفية استعادة الملفات المحذوفة. العثور على الصور والوثائق المفقودة، مجانا.

  كيفية استرداد الملفات التي حذفت عن طريق الصدفة

  الخطوة 1. تحميل اداة DiskDigger (التحميل هنا) . أنت لا تحتاج إلى تثبيته - مجرد استخراج محتويات ملف zip  وتشغيل ملف exe.
(لاحظت أن هناك العديد من البرامج استعادة البيانات مجانا. ولكن شاهدنت نتائج جيدة من قبل هذه الاداة )
  الخطوة 2.عند الخول DiskDigger. يظهر لنا  كافة الأقراص نقوم باختيار القرص الذي يحتوي على الملفات المحذوفة ثم ننقر على "التالي" ثلاث مرات. سيتم الآن تفحص القرص وسيتم عرض الملفات المحذوفة - وهذا قد يستغرق بعض الوقت. إذا تم سرد الملفات المفقودة الخاص بك، انتقل إلى الخطوة التالية. 

 
 
استعادة الملفات المحذوفة مجانا:  الخطوة 3.ادات DiskDigger لا تكون قادرة على اظهر أسماء الملفات الصحيحة لذلك، للمساعدة في تحديد الملفات المفقودة، يتم توفير خيار المعاينة. حدد ملف في القائمة في اليسار واختيار إما "معاينة" (للصور  أو علامة 'First few bytes. من المفيد للصور الفوتوغرافية أيضا هو الخيار "صورة مصغرة" في قائمة "عرض" والتي سوف تظهر الصور الصغيرة في القائمة.
 
 
استعادة الملفات المحذوفة مجانا: الخطوة 4. عندما  حددت الملف المفقود تقوم بتحديدها في القائمة في اليسار وانقر على 'ملفات استرداد مختارة ...'. ثم نحدد القرص اوالمجلد الذي تريد استرجاع ملفاتك (يجب أن لا تكون على نفس القراص) وانقر على OK. سيتم حفظ الملف المفقود


بالتوففيق لكم
كيفية استعادة الملفات المحذوفة بسرعة مجانا bbb on 11:38 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة TH3 BOSS
تصميم و تكويد : تصميم ون ايجي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.