• إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

أفضل خدمات التخزين السحابية والحصول على حساب مجانا



أصبح سحابة التخزين جزءا لا يتجزأ من حياتنا الحديثة والمتنقلة. الخدمات مثل غوغل درايف، دروببوإكس، OneDrive، ولكن أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك؟ نستعرض أفضل خدماتين لتخزين السحابية، ونشرح ما هي افضل  موقع لهذا العرض.
مع امتلاك  الناس المزيد والمزيد من أجهزة الكمبيوتر متعددة - أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأقراص و الهواتف الذكية ،فبياناتك تتم حبسهن في بطن أجهزة الكمبيوتر المكتبية وهذا يبدو عتيقا. فقد ارادت مواقع سحابة التخزين تخليصنا من هذه القيود،. اليوم يمكنك الاشتراك في مجموعة مذهلة من الخدمات المجانية التي تقدم تحميل الصور تلقائيا  من الهاتف الذكي الخاص بك إلى سحابة، مزامنة المستندات الخاصة بك عبر وسائل متعددة.

أفضل خدمات التخزين السحابية 2015: دروببوإكس


دروببوإكس هو احد  المواقع على الانترنت الوحيدة التى توفر لعملائها لينكس وبلاك بيري، ومستعمل ويندوز المعتاد،و ماك OS X، وAndroid و iOS. بالإضافة إلى ذلك، ضمان أن البيانات الخاصة بك يمكن أن تكون معك، بغض النظر عن نكهة التكنولوجيا التي تريد استخدامها.


 
الحساب مجاني يأتي معه قدرة تخزين صغيرة إلى حد ما - بالمقارنة مع الخدمات المتنافسة - 2GB ولكن إذا كنت تريد تخزين أي نوع من وسائل الإعلام - الصور والموسيقى أو الفيديو - سوف تختفي بسرعة كبيرة. يمكنك الترقية إلى خطة 1TB بحوالي 7،99 £ في الشهر، توفرأيضا دروببوإكس 500MB من سعة التخزين المجانية إضافية لكل صديق تحصل على الاشتراك في الخدمة من خلال رابطك

دروببوإكس هي خدمة ممتازة،  ومتوافقة مع العديد من التطبيقات.

أفضل خدمات التخزين السحابية 2015: ميجا


في حين لا تزال سحابة MEGA من أفضل الأماكن لتخزين البيانات الخاصة بك - نظرا لسهولة الوصول، ونسخة احتياطية من النسخة الأصلية،  فإنها لا تخلو من الخصوصية والأمان. منذ كشف إدوارد سنودن مستوى المراقبة الحكومية وجمع البيانات الخاصة الجميع، بالإضافة إلى سلسلة من الهجمات العدوانية القرصنة التي حدثت من قبل جماعات مثل مجهول وLulzSec، أصبح الأمن مصدر قلق حقيقي للخدمات على الانترنت.
ميجا هي شركة مقرها نيوزيلندا  وخلافا لبعض منافسيها توفر هذه الخدمة التشفير في كل جزء من هذه العملية. لذا فان أي شيء تقوم بإرسالها إلى سحابة يتم تشفيره محليا، والنتيجة من كل ذلك هو أن أي شيء قمت بتخزينها على ميجا قادر على أن يفتتح لك فقط. 
بالطبع كل هذا مفيد فقط إذا كانت الخدمة بأسعار معقولة، ويقدم مبلغ محترم من التخزين، لذا فإنه من المشجع أن نرى أن حزمة المجانية  تتيح لك50GB من المساحة. هذا يكفي بالنسبة للغالبية من الناس 
 

حساب مجاني في هذا على هذا الموقع يوفر لك خدمة سريعة، وطبيعة آمنة للغاية، ميجا هو اختيار جيد للغاية بالنسبة لمعظم الناس يبحثون عن حل لتخزينها ملفاتهم على الإنترنت.
للحصول على الحساب مجاني
أفضل خدمات التخزين السحابية والحصول على حساب مجانا bbb on 5:42 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة TH3 BOSS
تصميم و تكويد : تصميم ون ايجي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.