• إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

كيفية تقسيم PDF متعدد الصفحات الى صفحة واحدة مجانا على مدونة the boss




كيفية تحرير PDF بحيث يكون لديك وثائق PDF واحد لكل صفحة



  احيانا نجد اشخاص يطرحون نفس سؤال في مايخص PDF  وهو كالتالي :
 لدي ملف كبير متعدد الصفحات PDF و أود أن ارسل صفحة واحدة لصديقي. هل هناك طريقة يمكنني استخراج مجرد صفحة دون الحاجة لشراء أي برنامج مكلف؟
  الإجابة نعم  يمكنك القيام بذلك باستخدام متصفح كروم المجاني جوجل. إذا لم يكن لديك يمكنك تحميل بانتقل إلى www.google.com/chrome 
وننقر على زر الأزرق  "، حمل كروم".
بمجرد تثبيت كروم، شغله ، وانتقل إلى مكان ملف PDF الخاصة بك في مستكشف ويندوز. وبعد ذلك  اسحب رمز لملف PDF الخاص بك، وأسقطه على لنافذة المتصفح كروم. يجب فتح ملف PDF الخاصة بك الآن في كروم.
الآن حرك المؤشر إلى أسفل اليمين من النافذة كروم، وذلك باستخدام الماوس. فيظهر صف من الأزرار. انقر فوق الزر مع رمز الطابعة كما لو كنت تريد الذهاب لطباعة المستند. .
بعد ذلك  تشاهد إدخال وضع علامة "الوجهة"، انقر فوق الزر "تغيير" وحدد "حفظ باسم PDF" من قائمة الوجهات المحلية.
الآن يمكنك تحديد الصفحات التي تريد حفظها، عن طريق ملء المربع في قسم "صفحات". يمكنك تحديد صفحات فردية، مفصولة بفواصل أو نطاقات الصفحات مثل "1-3" لطباعة الصفحات الثلاث الأولى. يمكنك مزج صفحات فردية  لجعل الاختيار أكثر تعقيدا. 
الآن انقر فوق الزر "حفظ" في الجزء العلوي من الصفحة. وبعد ذلك يتم تقديمك مع مربع الحفظ حيث يمكنك كتابة اسم الملف واختيار مكان حفظ الملف. وسيتضمن الملف المحفوظ فقط الصفحات المحدد من المستند الأصلي.
المدمج في كروم PDF لا يمكن التعامل مع بعض أنواع  من ملف PDF وهي نادرة، وبالتالي فإن هذه الطريقة تعمل مع معظم، ولكن ليس كل شيء من ملفات PDF. ومن الممكن أيضا تعطيل كروم PDF عارض، وفي هذه الحالة سوف تحتاج إلى إعادة تمكينه.
للقيام بذلك، انتقل إلى شريط العنوان ونوع "الكروم: ====> الإضافات". ستعرض  قائمة من تثبيت المكونات الإضافية. انتقل لأسفل حتى تجد "كروم PDF عارض" وتأكد من  تمكينه. إذا كان ممكنا، سوف يكون هناك رابط لتعطيله. ولكن إذا تم تعطيله حاليا، وسيتم توفير وصلة لتمكينه.

كيفية تقسيم PDF متعدد الصفحات الى صفحة واحدة مجانا على مدونة the boss bbb on 9:45 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة TH3 BOSS
تصميم و تكويد : تصميم ون ايجي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.