• إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

كيفية حذف التطبيقات غير المرغوب فيها على iphone وandroid




لقد حصلت على جميع التطبيقات  التي كنت ترغب بها والان تود التخلص منها ؛  لدينا لكم  دليل على كيفية حذف التطبيقات غير المرغوب فيها على جميع انواع الانظمة الهاتف .
قبل أن ننطلق في هذا الدليل ، فإن الأمر يستحق لافتا إلى أنه ليس كل التطبيق على جهاز يمكن إلغاء تثبيتها أو حذفها. يمكن للشركات المصنعة اختيار أي تطبيقات لمرحلة ما قبل تثبيت على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، وربما لا تسمح لك لإزالة بعض الأشياء. إذا حاولت حذف التطبيق وبكل بساطة يقول "تعطيل" وليس "إلغاء"، فإنه لا يمكن حذفها.
ماذا لو تعطيل التطبيق ماذا تفعل؟
إذا كنت تحصل على خيار لتعطيل التطبيق فقط، وسوف يبقى على جهازك ولكن لن يتم السماح  بتشغيله لكن يمكن تمكين مرة أخرى  فيجبرك على ابقائه وان ترغب في استخدامه.

كيفية حذف التطبيقات غير المرغوب فيها على Android بشكل دائم

أولا، انتقل إلى settings.This  اذا كان جهازك تقليديا  سوف تجد شكلها كعجلة مسننة أو في بعض الأحيان رمز مفك البراغي و. ستجدها في قائمة التطبيق أو عادة في شريط الإعلام المنسدلة.


بعد ذلك، انتقل لأسفل قائمة التطبيقات حتى تجد احد  التطبيقات التى كنت ترغب في إزالته. اضغط لفتحه،  ثم حدد زر إلغاء في الجزء العلوي من الصفحة وتأكيد الحذف. سيؤدي هذا إلى إزالة التطبيق من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.


حتى لو قمت بحذف التطبيق من جهاز واحد، فإن  متجر جوجل لا يزال يحتفظ على قائمة من التطبيقات التي تم تنزيلها، إذا كنت ترغب في إعادة الاستحواذ عليه. لحذف هذا السجل كذلك، انتقل إلى  Google Play store، فتح علامة التبويب  في أعلى الزاوية اليسرى، حدد الخيار ' تطبيقاتي اوMy apps  "، وانتقال الى اليسار للانتقال من قائمة التطبيقات المثبتة فقط على هذا الجهاز ل في 'all' علامة التبويب. انظر أيضا

احتل المرتبة الأولى فى google بموقعك واربح آلاف الدولارات


 
هذا وسوف يأخذك إلى القائمة الرئيسية من كل ما تبذلونه من التطبيقات التي تم تنزيلها، حيث يمكنك ببساطة العثور على التطبيق الذي ترغب في حذفه وانقر على علامة زائد في الزاوية اليمنى لمحو اسمها من قائمة.

حذف التطبيقات من القائمة التطبيق

في بعض الهواتف، وهي مجموعة سامسونج غالاكسي، قد تكون قادرا على حذف التطبيقات من القائمة التطبيق. إذا قمت بفتح القائمة من على الشاشة الرئيسية، والبحث عن تعديل في مكان ما - انها عادة ما تكون في أعلى اليمين butmight الزاوية أيضا أن تكون في القائمة التي كنت انتقد في من الجانب.

كيفية حذف التطبيقات غير المرغوب فيها على iso بشكل دائم

 

إزالة التطبيقات من جهاز أبل الخاص بك بسيطة: مجرد الضغط لفترة طويلة على رمز التطبيق حتى يبدأ الهزهزة حولها، ويظهر في الزاوية. اضغط علامة زائد ، بتأكيد الحذف، والتطبيق سيذهب ووداعا لتطبيق. اضغط على زر المنزل لاستعادة الرموز التطبيق الخاص بك إلى وضعها الطبيعي وظائف، غير jiggly.


لاحظ أن هذا سوف تعمل فقط مع التطبيقات التي تم تنزيلها من المتجر، وليس لبرامج أبل المثبتة مسبقا مثل كشك بيع الصحف أو سفاري.
إذا كنت مزامنة جهازك إلى نظام التشغيل Mac أو PC على أساس منتظم، سيكون لديك أيضا لإزالة هذه التطبيقات من مكتبة iTunes الخاصة بك من أجل منع تطبيقات  في الحذف. من أجل القيام بذلك، فتح iTunes على جهاز Mac أو PC شخصي وانتقل إلى قسم التطبيقات من مكتبتك. العثور على التطبيق قم بحذفها من جهازك، انقر بزر الماوس الأيمن، ثم اختر حذف.
 
iTunes لا تزال تتذكر أنك كنت قد اشتريت من عنده، وإدراجها في قسم "اشترى" في حسابك. إزالة بشكل دائم هوليس بالسهل - في الواقع، فإنه من المستحيل في الوقت الراهن. إذا كنت قلق بشأن أفراد الأسرة أو الأصدقاء كشف تنزيل التطبيق المحرجة، فأفضل حل هو الخيار نسبيا ببساطة الخروج من حساب اي تيونز الخاصة بك قبل أن يسلم جهازك.
كيفية حذف التطبيقات غير المرغوب فيها على iphone وandroid bbb on 8:29 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة TH3 BOSS
تصميم و تكويد : تصميم ون ايجي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.