نون
مامعنى نون اكسبرس لمتجر نون
إذا وجدت لوجو نون إكسبرس، فهذا يدل على أن المنتج مخزن ومغلف وارسل من قبل شركة نون.
لماذا اختار نون إكسبرس؟
- اولا شحن سريع: يتم تخزين المنتجات في مخازننا الخاصة
- ثانيا توصيل أسرع - تحضير المنتج الذي تم شرائه في مستوع الخاص بينا وتغليفه وإرساله فورعند طلب.
- الثالثا موجودة دائما - جميع النتجات متفرة لدينا في المتجر
هل يمكنني استعمال كودالقسيمة او الكوبون مرات كثيرة بواسطة رقم هاتف واحد؟
أكواد القسيمة او اكواد الخصم او مايطلق عليها الكوبونات المختلفة يمكن استعمالها مرة واحدة فقط بواسطة رقم هاتف واحد فقط.
أين اضيف القسيمة او الكوبون الخصم عندما اريد ان استخدامه على متجر نون؟
يمكنك استعمال قسيمة الخصم او كود الكوبون الخاص بك على صفحة الدفع من نون، وسنقوم بإطلاق عرضٍ ترويجيٍ يقدم لك كوبون بخصم تلقائي سيظهرعند محاولتك لدفع المشتريات الخاص بك مباشرة التي اخترتها على صفحة عربة التسوق، ف
كيف يمكنني ان استعمل كوبونات الخاصة بالبنك وأين يمكنني مشاهدتها على الموقع او متجر نون ؟
يتم استعمال خصومات او كوبونات البنك مباشرة و تلقائي في حال كانت تقبل على حسابك المعايير المطلوبة، وسيظهر الكوبون فقط على صفحة إتمام الشراء وعند اختيار البطاقة البنكية المناسبة، فالخصم مرتبط مباشرة ببطاقتك الخاصة بالبنك.
هل يمكنني استخدام الكوبون/ كود الخصم أكثر من مرة واحدة؟
إذا ما تم استخدام الكوبون/كود الخصم بالفعل عبر رقم هاتفك، فلن تتمكن من استخدامه مرة أخرى.
هل يمكنني استخدام أكثر من كوبون/رمز خصم في المرة الواحدة؟
يمكنك استخدام رمز خصم/كوبون واحد فقط في المرة الواحدة لكل طلب.
ماهي سياسة الضمان لدى نون؟
إن سياسة الضمان لدى متجر نون تؤمن لك الحماية في حال وجود عيب او خلال او مشكلة في التصميم أو التصنيع او المواد بعد شراء المنتج المراد شرائه . وعلى منتجات خاصة وفي الحالات التي تعتبر فيها البائع، فإن ضمان التصليح الخلل سيتم عن طريق مراكز خدمة معينة والاصلاح . في الحالات التي يتم فيها شراء المنتجات من خلال بائعين غيرنا، سيتم وضع وتطبيق شروط ضمان البائع نفسه.
متجر نون يوفر لك خصائص كثيرة ومنها خاصية إرجاع المنتجات التي تم شرائها من المتجر حسب شروط حيث وجود طلب تم شحنه إليك وكان مصنفاً ضمن المنتجات القابلة للإرجاع مع العلم ان المدة المسموحة بها للإرجاع هي 15 يوماً من تاريخ التوصيل، في هذه الحالة تستطيع إنشاء طلب إرجاع.
كيف تستطيع إنشاء طلب إرجاع؟
- برجاء الذهاب إلى القائمة "حسابي"
- برجاء الضغط على "الإرجاع" وبعد ذلك قم بالضغط على "تقديم الطلب ".
- برجاء إختيار المنتج الذي تريد إرجاعه من القائمة.
- قم بإختيار السبب المناسب من قائمة اسباب الإرجاع.
- ارجوا ان تختار المكان المناسب لتسليم المنتج، واخيراً قم بالضغط على إرسال.
- تحتاج إلى مساعدة؟ كل ما عليك هو التواصل مع فريق خدمة عملائنا على الرقم التالي 80038888 من داخل دولة الإمارات العربية
- لالتواصل والاستفسار اتصال على الرقم 8001160210 من داخل المملكة العربية السعودية أو التواصل على الرقم 16358 من داخل جمهورية مصر أيضاً يمكنك التواصل معنا من خلال الدردشة إذا كان لديك أي استفسارت خاصة بالمنتج .
الكوبون الاول AZ7
الكوبون الثاني AZ8
الكوبون الثالث HI14
نون
bbb
on
9:06 ص
ليست هناك تعليقات: