• إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور واي فاي ؟

 

حل 1: من الصعب إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك

هذه هي واحدة من أسهل طريقة لإعادة  كلمة المرور واي فاي. كل جهاز توجيه أجهزة المودم يكون زر إعادة تعيين الثابت وراءها. عن طريق الضغط على زر إعادة الضبط لبضع ثوان سيتم إعادة تعيين وإعادة تشغيل مودم واي فاي الخاص بك، وبالتالي يكسر كلمة المرور السابقة وجعلها واي فاي مفتوحة.
هنا هو لقطة لإعادة تعيين جهاز التوجيه.
♦ تحقق من الجانب الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك وسوف تجد كلمة "إعادة ضبط" أسفل ثقب صغير. اضافة الى وجود دبوس مثل الجوهر واضغط عليه لفترة من الوقت. هذا كل شيء 


الحل 2:

بدون إعادة تشغيل الجهاز.

يمكنك تغيير كلمة المرور من جهاز التوجيه الخاص بك بدلا من إعادة تعيين جهاز التوجيه عند نسيان كلمة المرور. تغيير كلمة المرور من السهل  وهنا الخطوات لتغيير كلمة المرور المنسية من واي فاي جهاز التوجيه.
STEP1: الذهاب إلى صفحة الإدارة من جهاز التوجيه الخاص بك. اضغط على احد الرابطين 192.168.1.1 أو 192.168.0.1 . وسوف تنقل لك صفحة تسجيل الدخول من جهاز التوجيه الخاص بك. معظم مودم الافتراضي ديك اسم المستخدم وكلمة المرور والمشرف.
الخطوة 2: الآن انتقل إلى الشبكة ومن ثم إلى الصفحة WLAN داخل لوحة الادارة. وفيما يلي لقطة من Digisol راوتر حيث يمكنك تغيير كلمة المرور واي فاي.

ملاحظة: ما سبق هو الحالة الوحيدة من Digisol . ليس لدي سوى digisol . في حالة المودمات الأخرى،  تغيير كلمات السر واي فاي هو نفسه. ولكن سيكون هناك بعض التغييرات الدقيقة في صفحة الإدارة. وآمل أن كل واحد منكم أن تتبع الإرشادات لتغيير كلمة المرور واي فاي بمجرد تسجيل الدخول إلى صفحة إدارة جهاز التوجيه الخاص بك.

هناك  طريقتين بسيطة لفتح واي فاي إذا كنت قد نسيت كلمة المرور. في هذا، الحل الأول عن طريق إعادة تعيين جهاز التوجيه هو محفوف بالمخاطر كما قد تكون هناك فرصة لفقدان المعلومات من أجل الحصول على شبكة الإنترنت. حتى تتمكن من الذهاب للخيار الثاني عن طريق تغيير كلمة السر واي فاي عن طريق إدخال إلى صفحة الإدارة للراوتر. تحتاج إلى التحقق من اسم المستخدم وكلمة المرور admin افتراضي قبل الذهاب لهذا الخيار. شيء آخر مهم هو أنه إذا لم تنجح الافتراضي الخاص بك اسم المستخدم وكلمة مرور المسؤول، يجب أن تذهب للحل الأساسي.
إذا كان أي شخص لديه أي شك بشأن الخطوات المذكورة أعلاه، يرجى التعليق هنا أو مراسلتنا. يمكنك أيضا أن تطلب عن طريق صفحة الفيسبوك . سنحاول الرد عليك في غضون 6 ساعات.
كيفية إعادة تعيين كلمة المرور واي فاي ؟ bbb on 1:20 م 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة TH3 BOSS
تصميم و تكويد : تصميم ون ايجي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.