• إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

5 مواقع CPM للاعلانات لكسب المال من موقعك


CPX interactive
CPM (التكلفة لكل ألف ظهور) على إعلانات هي وسيلة جيدة ل كسب الدخل مع بلوق الخاص بك . CPM هي شركات اعلانية تدفع لك وفقا لانطباعات الإعلان. انطباع يعني مثيل واحد من الإعلان التي تظهر على بلوقر الخاص بك الذي يعني أنه حتى لو القراء لم يقم بالنقر على اعلانات بلوق الخاص بك CPM من هذه الشركات الإعلانات الخمسة،  ستدفع لك. على الرغم من إذا قمت بوضع إعلانات CPM في مكان بارز، وهذا سيضمن لك أفضل مصدر دخل من خلال مدونتك.

قد تجد العروض جذابة جدا لكن عموما CPM الإعلانات هي لالمدونين الذين يحصلون على عدد من الزوار لبائس به. إذا كنت تمتلك أكثر من آلاف زائر يوميا  يمكنك  الان الحصول على كمية لا بأس بها من CPM الإعلانات. عموما شبكة CPM يدفع لك $ 1 إلى 3 $ لكل ألف ظهور.
اقرأ أيضا: 
إذا كنت مهتما في الحصول على المال من خلال الإعلانات CPM  هنا 5 شركات لبرنامج الدعاية CPM التي يمكنك أن تشاهدها :
Technorati:
CPM

Technorati 
 
 يمنحك  تنسيق الصور الإعلانية. الحد الأدنى معايير دفع تعويضات هو 20 $. وهم يعرضون عليك أربعة أنواع الدفع التي هي باي بال ، و حساب الائتمان ،الصك، ولكن على الرغم من ذلك، انها واحدة من أفضل شبكة إعلانية CPM التي يمكنك محاولة كبديل للاعلانات ادسنس
CPX التفاعلية
CPX التفاعلية هي شبكة الإعلانية التي تنص على الإعلانات في أحجام مختلفة وأنواع من الإعلانات مثل  (468 × 60)، (728 × 90)،والكثير، الخ يمكنك اختيار اعلان الذي سوف  تناسب احتياجاتك وتمزج مع تخطيط بلوق الخاص بك. CPX الحد الأدنى التفاعلية المدفوعات هي NET 30، $ 50، وكان لديهم 60٪ نسبة دفع تعويضات.
 
 هي شبكة CPM آخرى التى تطلب 3000 عدد مرات الظهور في الشهر للحصول على بلوق المعتمدة. و لديهم أحجام مختلفة وأنواع من الإعلانات مثل شبكة CPX. الحد الأدنى للدفع من قيمة النقر الإعلام هو 25 $، وأنها تدفع عن طريق الاختيار اوباي بال. قيمة النقرة وسائل الاعلام هو بديل جيد بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول الى حساب ادسنس عادية.

 تتطلب الحد الأدنى  500،000 من مستخدم فريد شهريا. عندما راجعت متطلبات موقعهم للناشرين، وجدتها  صارمة للغاية. بغض النظر عن ذلك، الحد الأدنى للدفع عندهم هو 50 $ . انهم يدفعون لك للاختيار عن طريق البريد. وحتى الآن، وهي واحدة من أفضل شبكة CPM المتاحة. الدخول في الشركة هو أصعب من كل شيء. ولكن إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، يمكنك جعل الدخل من هذه الشركة وحدها.

   Burst Media
Burst Media  يوافق فقط على مدونات ذات وجود 25،000 صفحة مشاهدة شهريا أو 5000 وجهات نظر الشهرية فريدة من نوعها. وأنها توفرعلى أشكال الإعلانات مختلفة مثل لافتات التمرير، لوحات الزعيم، ناطحة سحاب، والنوافذ المنبثقة مع ا حجام مختلفة. و الحد الأدنى للدفع هو 50 $، وأنها تدفع لك عن طريق شيك أو باي بال.

هؤلاء هم  شبكات الإعلان CPM التي وجدتها تستحق النظر 
  هل استفادة من هذه المقالة  ؟ لاتخل علينا بالرد يمكنك الرد من لبفيس بوك
5 مواقع CPM للاعلانات لكسب المال من موقعك bbb on 11:13 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة TH3 BOSS
تصميم و تكويد : تصميم ون ايجي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.